Post Image Designers

تأثيرات العصر الذهبي للسينما الإيطاليّة على مجموعة ريزورت إيلي صعب 2025


Sun 2024/06/16

خاص - snobarabia

فاديا خزام الصليبي

من وحي المياه اللازوردية الهادئة لبحيرة كومو ومن خلال تماثيل حديقة Giardini Di Villa Melzi يجسّد المبدع اللبناني إيلي صعب مجموعة Resort 2025 التي أطلق عليها عنوان " روعة سينمائيّة".

نعيش من خلال تلك القطع الرائعة سحر الخمسينيات والجوهر النابض بالحياة للعصر  السينمائي الذهبي الإيطالي حيث يتجسّد جوهر فيلم La Dolce Vita وسط المساحات الخضراء المورقة بهندسة معمارية نقيّة.

يحاكي النسيج همسات من الرومانسية والأناقة الخالدة وتتميّز القطع بلوحة ألوان عميقة تسلّط الضوء على الأنسجة الفخمة والألوان الجذّابة بالإضافة الى تصاميم تنبض بالحياة مزيّنة بزخارف ذهبيّة.

تتراوح المجموعة المتنوعة من بدلة من قماش الكادي باللون الأبيض الفاتح المزيّنة بالستراس الى تنورة ضيّقة pencil cut مع سترة مطابقة بالإضافة الى جمبسوت أنثوي وسترات صوفيّة خفيفة، كما تبرز الأزهار الكبيرة على فساتين سترابلس.

ويتزين فستان باللون الأزرق الإمبراطوري المستطيل الشكل بعقدة أنيقة على الخصر. ومع غروب الشمس تبدأ القطع الساحرة باتخاذ منحاً آخر، فكأشعة الشمس الدافئة تبرز الفساتين الصيفيّة والسراويل الواسعة عند الكاحل مع قميص بياقة متناسقة. كما تظهر التنانير المكشكشة وفساتين الكوكتيل المهدّبة والأخرى المطرّزة بالخرز الفضي والذهبي الكهربائي.

ريزورت إيلي صعب 2025 يتميّز بروح مغامرة جديدة تخيّلها المبدع العالمي بخيوط من الأناقة والخيال والحنين والوعد بلحظة آسرة. المجموعة تدعونا لننغمس في روعة السينما الإيطاليّة حيث السحر ولا سيّما سحر الفيلم الإيطالي La Grande Bellezza الذي ينتظرنا عند كل منعطف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments