Post Image Accessories

“PETITES MERVEILLES” من ROGER VIVIER


Fri 2024/06/30

مجموعة القطع الفريدة الـ Pièce Unique لخريف وشتاء 2024-25

خاص - snobarabia

لمناسبة عروض مجموعات الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024-2025 في باريس، فرنسا، تقدم دار روجيه ڤيڤييه الفصل الثالث من القطع الفريدة Pièce Unique: عرض نادر من السلع الجلدية الفاخرة haute maroquinerie من تصميم المدير الإبداعي غيراردو فيلوني.

تم الكشف عن عرض لحقائب اليد Viv’ Choc والسترات الحريرية الفريدة من نوعها تحت عنوان "Petites Merveilles في القاعة الفضيةSalle d'Argent  داخل بوتيك الدار الباريسي في شارع Rue du Faubourg Saint-Honoré، في دعوة الضيوف لاكتشاف متحف طبيعي مؤقت حيث يتم تقدير المخلوقات البرية الصغيرة والنظر اليها كجواهر من الطبيعة.

 

تتشابك مجموعة "Petites Merveilles" بالجمال الأثيري للحشرات والنباتات التي تعيش عليها مقرونة بالحرفية العالية لعالم الأزياء الراقية. على الرغم من صغر حجمها إلا أنها أساسية لاستمرارية الحياة، ومن هذا المنطلق، تستحق هذه الكائنات الثناء عليها بشكل رائع، وهو الهدف الذي تسعى إليه كل قطعة في المجموعة بجرأة ودون استئذان.

 

في استحضارٍ للنظم البيئية الطبيعية والتفسيرات الأسطورية عبر التاريخ، يضفي جيراردو فيلوني على كل إبداع طلاسم وإيماءات تذكّر بالكائن الذي تمثله. من الفراشات والنحل إلى العقارب والعناكب، الخنافس، الخنافس الصغيرة، اليعاسيب واليراعات: جميعها تتحول إلى تصميمات متألقة لحقائب Viv’ Choc وسترات الجيليه في تدرج بارع من الألوان الغنية، والأنسجة اللامعة والأشكال المجازية.

معًا، تشكل المجموعة عملاً فنياً متكاملاً من التعبيرات الفنية التي تنساب متدفقة من تصميم إلى آخر، متأرجحة بين شفافية الخفة والإحساس العميق بالجمال.

 

Image gallery

Comments