Post Image BEAUTY

أظافر لا مثيل لها: benefit cosmetics تتعاون مع صالون جينزا بيوتي في دبي


Thu 2024/07/25

خاص –snobarabia

إلى عاشقات الجمال في دبي، حان وقت التألّق بإطلالة أظافر غير مسبوقة هذا الصيف! فقد تعاونت علامة بنفت كوزمتكس مع صالون جينزا بيوتي الشهير لابتكار تصاميم أظافر فريدة ومحدودة الإصدار في قلب المدينة. وبالتالي، ستكون عاشقات الجمال على موعد مع خمسة تصاميم حصرية للأظافر، استوحيت من أربعة مستحضرات مفضّلة لدى عميلات بنفت، وهي: ملوّن الشفاه والخدود Benetint، وبلاش Shellie، وملوّن الشفاه والخدود FloraTint، وهايلايتر Dewlala Liquid Glow، بدءاً من 24 يوليو إلى 30 سبتمبر.

 تجربة جمالية لا مثيل لها في قلب دبي

تُعرف بنفت كوزمتكس باتّباع نهج ممتع تجاه الجمال وابتكار مستحضرات مذهلة، حتّى أصبحت المفضّلة لدى عاشقات المكياج. وقد اختارت أن تستفيد من خبرة صالون جيزنزا بيوتي الواسعة في مجال ابتكار إطلالات الأظافر المتميّزة التي تستوحيها من أرقى التقنيات اليابانية، لتحقيق تعاونٍ مبهرٍ. فقد عملت العلامتان الرائدتان معاً بتناغمٍ تام لابتكار تصاميم أظافر تواكب الصيحات العصرية كما تعكس روح بنفت النابضة بالحيوية والمرح.

مصدر الوحي لابتكار التصاميم

  1. ملوّن الشفاه والخدود Benetint: استوحي تصميم أظافر Benetint من ملوّن الشفاه والخدود الوردي الأيقوني لعلامة بنفت، ويزدان بنفحات من الوردي الداكن والأحمر المشرق، للمسة أناقة كلاسيكية.
  2. بلاش Shellie: يتباهى هذا التصميم بألوان رومانسية فنية آسرة مستوحاة من بلاش Shellie، فيزهو باللونين الزهري والمرجاني الناعمين، لإطلالة أنثوية رقيقة وجريئة، تليق بالنزهات في الصيف وبأجواء الشاطئ الرائعة.
  3. ملوّن الشفاه والخدود FloraTint: إذا كانت أناقة الزهور تجذبك، فاختاري تصميم Floratint لتتألّقي بنمط زهور متميّز، بلوحة ألوان ناعمة تفيض رقياً.
  4. هايلايتر Dewlala: تألّقي بأظافر برّاقة من وحي هايلاليتر Dewlala، تتخلّلها ألوان متقزّحة ولمسات برّاقة، لتضفي توهّجاً استثنائياً على إطلالتك.

كيفية حجز موعدك

لا تضيّعي فرصة اختبار هذه التجربة الجمالية الحصرية! يمكنك حجز موعد بكلّ سهولة. تواصلي مع جينزا بيوتي عبر واتساب على الرقم 8879 456 54 971+ أو أرسلي لها رسالة مباشرة على إنستجرام على اسم @ginza_beauty_dubai.

في ما يلي المزيد من الصور

 

Image gallery

Comments