Post Image cars

Stellantis Pro One ترسخ ريادتها في أسواق ثلاث مناطق أساسية


Mon 2024/08/13

خاص – snobarabia

 خلال النصف الأول من عام 2024، عززت ستيلانتيس برو ون مكانتها في قمة الترتيب (مقارنة مع سنة 2023) في أسواق "أوروبا 30" وأمريكا الجنوبية من حيث حصص السوق، وأصبحت أيضا الأولى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعد هذه الإنجازات المبهرة مؤشرا قويا على الحضور الوازن لشركة ستيلانتيس برو ون في الأسواق العالمية، في انسجام تام مع الأهداف الطموحة لمخططها الاستراتيجي "الجرأة على التقدم2030".

بهذا الصدد، قال كزافييه بيجو، نائب الرئيس الأول المسؤول عن قطاع السيارات التجارية لدى ستيلانتس : « تعكس هذه النتائج صواب الاستراتيجية التي نتبعها في مجال السيارات التجارية ». وأضاف : « فقد واصلنا اكتساح الأسواق بمنتجاتنا، من خلال تجديد وطرح لائحة تضم 12 سيارة، تغطي فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، مع إطلاق شاحنة فان الجديدة رام بروستار الكهربائية في شمال أمريكا، وسيارة فيات تيتانو الجديدة بحمولة طن واحد في أمريكا الجنوبية ».

فضلا عن ترسيخ مكانتها في الصدارة في أسواق المناطق الثلاثة الرئيسية، حققت ستيلانتس برو ون وعلامات ستيلانتس التجارية الأخرى العديد من الإنجازات خلال النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك :

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، أمريكا الجنوبية، أمريكا الشمالية 

Comments