Post Image Fragrances

Allure Homme Sport-Superleggera deCHANEL جاذبية متجددة


Sun 2024/08/18

خاص - snobarabia

تضفي شانيل طابعًا جديدًا على مجموعة  ALLURE HOMME SPORT الشهيرة بتقديم إصدار محدود: ALLURE HOMME SPORT SUPERLEGGERA. يمتد هذا النسيم المنعش عبر السماء والأرض، مع لمسات خشبية عنبرية، ويشيد بالتناقضات، فيعكس التباين غير الملموس بين الخفة والحدة الذي يتم الشعور به في لحظاتنا الأكثر حماسًا.

يمثل العطر الجديد التحدي النهائي للرجال الذين تتسم حياتهم بإيقاعها المتسارع وحبهم للطيران المرتفع. ويضم تركيزًا من الطاقة الخالصة. تتجلى الرحلة المنعشة للعطر في نفحات الفواكه المتلألئة التي تستكشف الحيوية الكاملة للجريب فروت. وفي استخدام للتناقضات، تمتزج مكونات الحمضيات مع لمسة من درجات العنبر الخشبية. هذه النفحات الحيوية والشاملة تبرز عمق هذا المزيج الباعث على النشاط وكثافته. وتعمل قوة عبير المسك على تعزيز كثافة هذه الكيمياء غير المسبوقة، من خلال توازن دقيق ومتناغم بشكل مثالي.

لإبداع القارورة، مثلت الرموز البصرية للرياضة مصدرًا للإلهام. تم استبدال الخطوط المدببة للقارورة الشهيرة بتصميم زجاجي مدخن شفاف، ويخفي غطاؤها المطاطي الأسود المزود بحلقة معدنية ملحقًا باللون الأحمر. ويشير هذا التصميم الصغير والدقيق إلى الأسلوب الرياضي الجذاب المتأصل في هذه التركيبة الجديدة.

Image gallery

Comments