Post Image cars

GARGOUR آسيا عن شراكة استراتيجية مع XPENG


Thu 2024/08/22

لتعزيز مستقبل السيارات الكهربائية في لبنان

خاص - snobarabia

أعلنت شركة غرغور آسيا ا عن شراكة استراتيجية مع شركة XPENG ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال صناعة السيارات الكهربائية بالكامل، بهدف استقدام أحدث تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتطورة إلى لبنان. يبشّر هذا التعاون بعصرٍ جديد للتنقل المستدام في المنطقة، مما يعطي لبنان مركز الصدارة في ثورة اعتماد السيارات الكهربائية.

تتماشى هذه الشراكة مع رؤية غرغور آسيا التي تسعى الى قيادة حلول النقل المستقبلية للجيل القادم في لبنان. تشتهر  XPENG بتصميماتها الأنيقة وتقنيات القيادة الذاتية وهندستها المستدامة، وتتضمن ميزاتها الاتصال الذكي، وأجهزة التحكم التي يتم تفعيلها بالأوامر الصوتية، وأنظمة السلامة الشاملة، التي تعمل مجتمعةً على تغيير منظور وسائل النقل والقيادة في العالم. تم تصميم طرازات وإصدارات هذه العلامة التجارية لتوفير تجربة قيادة سلسة وممتعة، ومعزّزة بميزات مثل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة وتحديثات البرامج اللاسلكية وبطارية ذات كفاءة ممتازة.

تفتخر شركة غرغور آسيا بافتتاح صالة عرض XPENG المتطورة في منطقة الصيفي، لبنان. يوفر هذا الموقع المميّز تجربة متقدمة تتيح للزبائن استكشاف جودة سياراتXPENG  ومستوى الابتكار العالي التي تتمتّع بها.

 

Comments