Post Image

BOTANIQ Collection سهولة الأناقة الطبيعية ذات الجودة عالية


Fri 2024/10/18

خاص – snobarabia

تمّ إنشاء BOTANIQ Collection من قبل مجموعة BDPST بهدف ابتكار علامة تجارية مجرية فاخرة تعكس قيم المجموعة. تشتمل بوتانيك كولكشن BOTANIQ Collection على فنادق عالية الجودة ومطاعم خاصة بالذواقة التي وبالرغم من اختلاف موضوعاتها، تأتي في تناغم أسلوبي تام مع المناطق المحيطة بها.


BOTANIQ Castle of Tura  بوتانيك، قلعة تورة وإعادة تجديدها

تمّ بناء القلعة في العام 1883 على يد زسيغموند بارون شوسبيرجر، أحد أقطاب البقالة بالجملة. كانت القلعة مملوكة من عائلة شوسبيرجر لفترة طويلة، وبعد وفاة نجل زيجموند، البارون فيكتور الأكبر، في العام 1938، ورث المبنى ولداه. من الورثة، انتقلت كلاريس حفيدة زيجموند مع زوجها إلى إنجلترا في العام 1924.

بحلول الألفية الثانية، كانت حال القلعة قد تدهورت بشكل كبير، وفي العام 2016، بفضل استثمار مجموعة BDPST، تم إنقاذها من الخراب. لم تركز عملية التجديد المعقدة، التي استمرت حوالي 30 شهرًا، على إعادة المبنى وأراضي القلعة إلى حالتها التاريخية فحسب، بل ركّزت أيضًا على التحديث.


كلارا شوسبيرجر

حفيدة زيجموند شوسبيرجر ، المقيمة السابقة في القلعة، كانت الرسامة كلارا شوسبيرجر ، أو كلاريس كما كانت تسمى غالبًا. كانت حياتها متشابكة مع تاريخ القلعة بعدة طرق: هناك أقيم حفل زفافها وأحبّت التقاط اللحظات الحميمة من حياتها اليومية داخل جدران القلعة باستخدام كاميرتها الفوتوغرافية. ولذلك فإن إرثها الفوتوغرافي وذكرياتها لا تقدر بثمن في الحفاظ على الأجواء الساحرة وروعة القلعة الأصيلة للأجيال القادمة. ومن بين أمور أخرى، تم استخدام هذه الصور لإعادة انشاء وابتكار الأجواء والوظائف في تلك الحقبة، لا تزال شخصية كلاريس تتخلل القلعة والمطعم بأكمله.

بوتانيك قلعة تورة: الفندق

عند افتتاحه في العام 2020، جاء  BOTANIQ Tura Castle فندقًا عصريًا حديث التجهيز حاصل على تصنيف خمس نجوم. يحافظ الفندق على الطراز الأصلي للقلعة، يوفر 19 غرفة للضيوف ومجموعة من خدمات العناية واللياقة البدنية والمطاعم لإراحة الزوار الذين يخططون لإقامة طويلة أو حتى ليوم واحد. ي

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف عند الحجز - غرف السوبيريور (Superior)، الديلوكس (Deluxe)، الجونيور (Junior)، رجال الاعمال (Executive)، شوسبيرجر (Schossberger) وكروغ (Krug) بأحجام مختلفة وإطلالة رائعة على حدائق القلعة لضمان إقامة مريحة.

Image gallery

Comments