Post Image cars

دور بارز لمنطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة في إبراز ابتكارات Audi


Mon 2024/08/12

خاص - snobarabia

ما تزال علاقة الشراكة بين أودي الشرق الأوسط ومتحف المستقبل تزدهر في عامها الثالث على التوالي، وهي الشراكة التي تُوّجت بأحدث فعاليات عرض النسخة النهائية من طراز sphere التجريبي المستقبلي في المنطقة لأول مرة على الإطلاق. لا تسلط هذه العلاقة التعاونية الضوء فحسب على التزام أودي بالابتكار وتقديم التقنيات المتقدمة، بل تتماشى أيضًا مع طموحات الإمارات العربية المتحدة لمستقبل تقنيات التنقل. 

 

قيادة مسيرة التغيير: الإمارات والشرق الأوسط ومكانتهما الرائدة في طليعة ابتكارات عالم السيارات

تشهد منطقة الشرق الأوسط -وبالأخص الإمارات العربية المتحدة- تطورًا متسارعًا يؤهلها لتصبح نقطة انطلاق لمستقبل صناعة السيارات. وقد تهيأت لهذه المنطقة بيئة مواتية لدعم الابتكار في مجال السيارات بفضل موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتماسكة وسياساتها القائمة على أفكار تتطلع إلى المستقبل.

 

الشرق الأوسط: المضيف الحصري لجميع طرازات فئة Sphere

بوصول سيارة grandsphere، تكون أودي قد عرضت في منطقة الشرق الأوسط جميع طرازات سيارتها التجريبية الأربعة؛ activesphere وurbansphere وskysphere وgrandsphere، ما يجعلها المنطقة الوحيدة في العالم التي تستضيف فئة sphere كاملة.

 

grandsphere محطة رئيسية في مسار الابتكار والاستدامة

يُعد وصول سيارة grandsphere شهادة على أهمية سوق منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن توافُقها الكامل مع رؤية المنطقة للمستقبل؛ بتصميمها الفاخر وقدرات قيادتها الذاتية المتطورة وملاءمتها لمفهوم التنقل الكهربائي المستدام. وتقدم السيارة -بمساحتها الواسعة ومقصورتها الداخلية الأقرب إلى استراحات ركاب الدرجة الأولى فضلاً عن قدرات القيادة الآلية من المستوى الرابع- للمشاهدين والزوار لمحة موجزة عن الآفاق التي تقطع صناعة السيارات خطوات واسعة نحوها في سعي دؤوب لا نظير له إلى التفرد التام والابتكار غير المسبوق. تجسد هذه السيارة الصالون الكهربائية مستقبل وسائل التنقل، ما يجعلها محطة بارزة في رحلة أودي نحو الابتكار والاستدامة وتقنيات السيارات المتطورة.

 

Image gallery

Comments